تعرف على حواسب ديل الجديدة



يقال أن الإسم عندما يطلق على شخص عند ولادته، يؤثر مباشرة في تطور شخصيته ودرجة قبوله، وبالتالي نجاحه في حياته الإجتماعية والمهنية. نفس المقولة تنطبق على إسم منظمة أو شركة، بشرط أن يقترن قبولها بأفعال وتجسيدات واقعية ترقى إلى مستواه، هذا هو الحال مع ماركة Dell التي لها مستخدمين ملتصقين بمنتجاتها، يربطون حياتهم اليومية والمهنية بعلامتها التجارية الراسخة، وهي تسعى جاهدة للحفاظ على العلاقة المتينة والمتجددة معهم. هذا الأمر الذي يجعل الطلب على حواسب ديل المستعملة مرغوباً على مواقع الإعلانات المجانية (كهذا الموقع المختص بالإعلانات في تونس).

فنراها اليوم على أتم الاستعداد للتواصل مع عشاقها في معرض Gitex Shopper 2014. حدث الإلكترونيات الأهم على مستوى الشرق الأوسط، في مركز دبي للتجارة العالمي في الفترة ما بين 27 سبتمبر – 4 أكتوبر، الذي يترافق مع فعاليات الدورة الرابعة والثلاثين لمعرض Gitex. حيث تسعىDell إلى إظهار مدى استجابتها مع متطلبات مستخدميها عبر أحدث مجموعة من الحلول المتنقلة التي قدمتها مع دخولها القوي إلى سوق الأجهزة اللوحية، مدعومة هذه المرة بنظام الأندرويد، على عكس تقاليدها في دعم نظام ويندوز. 

فقد أعلنت عن جهازيها اللوحيين 7 و 8 من سلسلة Dell Venue بنظام أندرويد، المتميزين بنفس التصميم مع بعض الاختلافات في العتاد. فبالإضافة الى نظام أندرويد KitKat 4.4، فهما يشتركان بتقنية الصوت المتطورة  Waves MAXXAudio Pro، وبنفس الإكسسوارات من لوحة مفاتيح ومكبر صوت لاسلكيين بتقنية بلوتوث وغطاء واق مع مسند. وتنحصر الاختلافات بين النموذجين في شاشة قياس ٧ بوصة ووضوحية HD، ومعالج Intel Atom Z 3460  للنموذج 7 Dell Venue. وشاشة قياس ٨ بوصة ووضوحية FullHD، ومعالج Intel Atom Z 3480 للنموذج 7 Dell Venue. ويبدأ سعرهما بمبلغ ١٦٠ دولار للأول، و ٢٠٠ دولار للثاني. 

كما ستقومDell بجذب الانتباه الى سلسلة حواسب Inspiron المحمولة، الرائدة ضمن فئة إثنان في واحد، ممثلة بنموذجين 7000 و3000، يجمعان بين أداء الحاسب المحمول وتعددية مهام الحاسب اللوحي. فهما يتميزان بشاشة عالية الوضوح تزيد عن ١٣ بوصة، مزودة بـ ١٠ نقاط تفاعلية تتيح مرونة عالية في التكبير والتصفح والنقر، وبالسعة الكبيرة للقرص الصلب، وعمر البطارية المديد. يزن النموذج Inspiron 7000، ١,٦٦  كيلوغرام فقط، ومزود بقلم رقمي دوار بزاوية ٣٦٠ درجة، وبشاشة لمسية بزاوية عَرض واسعة بدقة ١٩٢٠x١٠٨٠ بيكسل تعمل بتقنية IBS، ويضم معالج intel core 5 رباعي النواة. 

بينما يزن النموذج الثاني ١,٣٩ كيلوغرام، ومزود بشاشة بدقة ١٣٦٦x٧٦٨ بيكسل، وبطارية بعمر افتراضي ٨ ساعات و١٨ دقيقة، ومعالج Intel Pentium المتطور، ويوفر تطبيق Dell للنسخ الإحتياطي وإستعادة البيانات. س.س 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.